ما هي حقيقة خطوبة طليق إلهام الفضالة ، إلهام الفضالة هي شخصية فنية كويتية ، تميزت بأدوارها الدرامية ، و قد ولدت ب18 يونيو عام 1974 م ، و قد حظيت بإعجاب و محبة الجمهور ، تزوجت للمرة الأولى بالسادسة عشر و أنجبت منى ، ثم تزوجت من الصحفي و المخرج خليل التميمي ورزقت بإبنتان فجر و نور .

ما هي حقيقة خطوبة طليق إلهام الفضالة ، 

لقد ظهر فيديو بمواقع التواصل الإجتماعي خليل التميمي طليق الفنانة مع أصدقاءه و بأجواء مرحة ، و كانوا يحدثونه عن الزواج ، و قد تحدث أحد أصدقاءه بأنه خطب و ظهرت كذلك إبنته بفيديو ، و هي تقنع والدها بالزواج و أنها من ستزوجه ، و لكنه نفى ذلك ، و رغم ذلك جاءت التعليقات الكثيرة ما بين مهنئين و ساخرين .

حل سؤال ما هي حقيقة خطوبة طليق إلهام الفضالة ، 

لقد تداول رواد مواقع التواصل الفيديو كإعلان عن خطوبته و لكنه نفى ، و كذلك فيديو إبنته و هي تحاول إقناعه ، لذلك فإن نفيه للموضوع يعني إما أنه ليس له أساس من الصحة أو أنه يخفى هذا الأمر عن الإعلام .

  • الإجابة : لقد نفي طليق إلهام الفضالة هذا الخبر و كذبه .
أفضل إجابة
حل سؤال ما هي حقيقة خطوبة طليق إلهام الفضالة ، لقد تداول رواد مواقع التواصل الفيديو كإعلان عن خطوبته و لكنه نفى ، و كذلك فيديو إبنته و هي تحاول إقناعه ، لذلك فإن نفيه للموضوع يعني إما أنه ليس له أساس من الصحة أو أنه يخفى هذا الأمر عن الإعلام . الإجابة : لقد نفي طليق إلهام الفضالة هذا الخبر و كذبه .