ما شعور خالد عندما رأى ولداً يرمى نفايات في البحر، الشعور بحد ذاته واحد من المشاعر التي تمثل الوعي العام الذي يتميز به النشاط العقلي الشديد وهو الوعي الذي يتمتع به الكثير من الأشخاص، لكن بدرجات متفاوتة وقد انجرف الخطاب العلمي إلى التركيز على الشعور الذي يمثل الصفة في الكثير من الأمور، التي تمثل مدى حاجة الإنسان لامتلاك هذه الشاعر التي تعطيه حافز التوجه والدافع الإيجابية بمشاعره.

ما شعور خالد عندما رأى ولداً يرمى نفايات في البحر؟

النفايات التي يلقيها الإنسان في البحر سواء كان ذلك بقصد أو بدون قصد، واحدة من أكثر المخاطر التي تتسبب في تلوث أحد المصادر الطبيعية والحيوية، وهي مياه البحار الذي يمكن استغلالها في الكثير من المجالات والنشاطات، لذلك لا بد من المحافظة عليها من أجل الاستفادة منها بالطريقة المطلوبة.

إجابة السؤال : النفايات تشكل خطورة كبيرة على البيئة عند تركها ووضعها في أماكن غير أماكنها الصحيحة، حيث شعور خالد برؤيته لولد يرمي نفايات بالبحر أنه تعجب قائلاً ما أقبح هذا المنظر يا أبي.

أفضل إجابة

ما شعور خالد عندما رأى ولداً يرمى نفايات في البحر؟

إجابة السؤال : 

النفايات تشكل خطورة كبيرة على البيئة عند تركها ووضعها في أماكن غير أماكنها الصحيحة، حيث شعور خالد برؤيته لولد يرمي نفايات بالبحر أنه تعجب قائلاً ما أقبح هذا المنظر يا أبي.