من هو سيف مرزوق الشملان السيرة الذاتية، هناك العديد من الكتاب والادباء والمفكرين العرب الذين فارقتهم المنية وفارقوا الحياة، حيث كان لهم بصمة جميلة ومميزة في تاريخ الدولة التي نشأوا فيها بسبب الانجازات الفكرية التي قدموها للناس، ومن هؤلاء الكتاب هو سيف مرزوق الشملان وهو كويتي الجنسية.

من هو سيف مرزوق الشملان السيرة الذاتية؟

غيب الموت اليوم على المؤرخ والكاتب الاعلامي سيف الشملان عن عمر يناهز 94 عام، حيث ان الراحل من مواليد 1927م وقد كانت بداية حياته موظف في دائرة الصحة، كما قدم برنامجه التلفزيوني الشهير صفحات من تاريخ الكويت وقد كان من اطول البرامج التلفزيزنية، وبدأ في عام 1965م واستمر الى تسعينات القرن الذي مضى.

اجابة سؤال من هو سيف مرزوق الشملان السيرة الذاتية؟

  • هو كاتب ومن رواد الكتاب في الكويت، حيث الف العديد من المقالات والابحاث في الصحف والكجلات الادبية والثقافية الكويتية، ومن اهمها سلسلة مجلة البعثة الكويتية، ومن ثم اصدر كتابه {من تاريخ الكويت} في 1959م حيث قدم فيه تاريخ دولة الكويت منذ نشأتها حتى وقتنا الحالي.
أفضل إجابة
هو كاتب ومن رواد الكتاب في الكويت، حيث الف العديد من المقالات والابحاث في الصحف والكجلات الادبية والثقافية الكويتية، ومن اهمها سلسلة مجلة البعثة الكويتية، ومن ثم اصدر كتابه {من تاريخ الكويت} في 1959م حيث قدم فيه تاريخ دولة الكويت منذ نشأتها حتى وقتنا الحالي.