مدينة من الخيال … مدينة المستقبل الحالمة … من افكار صاحب الرؤية القائد الملهم سيدي الامير محمد بن سلمان ستكشف عن تطور تقني ومعرفي وستضم مشاريع مهمة وستقع في شمال غرب المملكة، يسعى الامير محمد بن سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين بتطبيق مجموعة من الافكار التي تتعلق بمدينة المستقبل الحالمة التي ينتظرها السعوديون على مدار وقت طويل، والتي تعتبر جزء من خطة الممكلة 2030.

مدينة من الخيال … مدينة المستقبل الحالمة … من افكار صاحب الرؤية القائد الملهم سيدي الامير محمد بن سلمان

ستكشف عن تطور تقني ومعرفي وستضم مشاريع مهمة وستقع في شمال غرب المملكة، وقد عمل الملك علهيا في كثير من المرات المختلفة التي تهتم وتؤكد على مثابرة الممكلة العربية السعودية في بناء الكثير من الامور والقصور والمدن التي ستشكل وتحمي مستقبل الممكلة العربية السعودية في كافة المناطق المختلفة التطورات التي تتعلق بالشكل التطبيقي الخاص ببناء مدينة الاحلام السعودية.

الاجابة: 

مدينة تسابق الزمن والمستقبل على التطبيق في خضم الخضة الخاصة ببناء الممكلة العربية السعودية في كافة المستويات النبائية التي يتم الاعتماد علهيا في الشكل التطبيقي الخاص لخطة المملة التي وضعها سمو ولي العهد في العام 2016. 

أفضل إجابة
مدينة من الخيال ... مدينة المستقبل الحالمة ... من افكار صاحب الرؤية القائد الملهم سيدي الامير محمد بن سلمان ستكشف عن تطور تقني ومعرفي وستضم مشاريع مهمة وستقع في شمال غرب المملكة