يمارس سلمان رياضة الجري ستة أيام في الأسبوع بحيث يجري 4 كلم في اليوم الواحد فإذا قرر أن يجري ثلث هذه المسافة فقط كل يوم . فكم كيلومترًا سيجري في الأسبوع الواحد ؟ حل السؤال.، تعريف الرياضيات بأنه العلم الذي يدرس الكم والعدد وهي الأمور القابلة للقياس والقابلة للزيادة والنقصان، لذلك فهو علم يدرس القياس والحساب والهندسة والبنية والفراغ والأبعاد والتغير، وما زال بوسعنا القول إن تعريف الرياضيات سيظل مبهماً ومتغيراً مع تقدم الزمن لدخول المزيد من العلوم وانضمامها تحت مظلة ما يسمى بالرياضيات.

يمارس سلمان رياضة الجري ستة أيام في الأسبوع بحيث يجري 4 كلم في اليوم الواحد فإذا قرر أن يجري ثلث هذه المسافة فقط كل يوم . فكم كيلومترًا سيجري في الأسبوع الواحد ؟ حل السؤال.

الرياضيات هو أساس العلوم كلها، فلا يمكن لأي علم أن يقوم بذاته من دون وجود الرياضيات، فهو لغة التواصل في العالم التي يمكن لأي مختص أن يفهمها، ولكن لم يتمكن العلماء وخاصة الفلاسفة الرياضيون من وضع تعريف خاص به؛ فلقد وجدت منذ القدم العديد من التعاريف المختلفة المتعلقة بهذا العلم.

اجابة سؤال يمارس سلمان رياضة الجري ستة أيام في الأسبوع بحيث يجري 4 كلم في اليوم الواحد فإذا قرر أن يجري ثلث هذه المسافة فقط كل يوم . فكم كيلومترًا سيجري في الأسبوع الواحد ؟ حل السؤال.

(8 كم)
أفضل إجابة

(8 كم)