أثنى النبي صلى الله عليه وسلم على عبد الله بن عمرو بن العاص رضي الله عنه فماذا قال ؟، يوجد بعض الاسئلة التي يتعرض لها الطالب خلال دراسته في بعض المواد الدراسية وهذا السؤال من ضمنها فمن هذه الاسئلة ما تكون سهلة ومنها الصعبة التي يبحث الطلاب عن إجابتها في مواقع الانترنت، كان النبي صلى الله عليه وسلم يدعوا الى الاسلام وبعد وفاته تولى الصحابة هذه المهمة وتكملة الدعوة، وكان عمرو بن العاص من الصحابة الذين دعوا للاسلام حيث أنه اسلم في السنة السابعة للهجرة وشارك في الكثير من المعارك والغزوات، وهنا في مقالنا هذا دعونا نتعرف واياكم على إجابة سؤال أثنى النبي صلى الله عليه وسلم على عبد الله بن عمرو بن العاص رضي الله عنه فماذا قال ؟

أثنى النبي صلى الله عليه وسلم على عبد الله بن عمرو بن العاص رضي الله عنه فماذا قال ؟

تعرفنا في بداية المقال على عمرو بن العاص أنه كان  الصحابة الذين دعوا للاسلام حيث أنه اسلم في السنة السابعة للهجرة وشارك في الكثير من المعارك والغزوات، وهنا سنذكر لكم الإجابة على سؤال أثنى النبي صلى الله عليه وسلم على عبد الله بن عمرو بن العاص رضي الله عنه فماذا قال ؟ وهي كما يلي:

أثنى النبي صلى الله عليه وسلم على عبد الله بن عمرو بن العاص رضي الله عنه فماذا قال ؟

الإجابة هي:

  • قال النبي صلى الله عليه وسلم: “أن المقسطين في الدنيا على منابر من لؤلؤ يوم القيامة”
أفضل إجابة
أثنى النبي صلى الله عليه وسلم على عبد الله بن عمرو بن العاص رضي الله عنه فماذا قال ؟ قال النبي صلى الله عليه وسلم: "أن المقسطين في الدنيا على منابر من لؤلؤ يوم القيامة"