من هو خطيب شام ابنة الفنانة اصالة؟ عائلة الفنانة اصالة  تعد من العائلات المشهورة ومهمة لبعض الناس واخبارها تعد فضولية للبعض،فعندما تمت خطوبة ابنتها تسائل الكل عن معلومات حول لمن تم خطوبتها .

الفنانة اصالة هي فنانة ولدت في دمشق لعائلة سورية،ووالدها الفنان مصطفى نصري

وعرفت عائلتها بالغناء وكان والدها مكتشفا لصوتها من خلال المدرسة الغنائية التى لديه، تزوجت مرتين في المرة الاولى كانت من ايمن الذهبي وانجبت منه ابنتها شام وابنها خالد ،وفي المرة الثانية تزوجت من المخرج والمنتج طارق العريان التي انجبت منه توأم “علي وادم” ،واعلنت انفصالها رسميا عنه عبر الانستغرام نشرت منشور يوضح انفصالها عن زوجها طارق العريان.

فابن الفنانة اصالة “شام الذهبي” تم خطوبتها سابقا من رجل الاعمال المصري احمد الجوهرعام 2014 ثم بعد ذلك تم الانفصال2018 بعد علاقة دامت مدة 6 سنوات وكان سبب الانفصال هي حياتهم المختلفة وثم بعد ذلك تم خطبتها من طبيب مصري في مجال طب التجميل والليزر،وامه ايضا دكتورة وهي صديقة الفنانة اصالة نصري

واقتصرو حفلة اسرية عائلية ما بينهم .

قدمنا لكم ما يكفي عن حياتهم الفنانة وابنتها شام الذهبي.

أفضل إجابة

من هو خطيب شام ابنه الفنانة اصالة النصري؟ تم خطوبتها من الدكتور المصري معتز نصير ،الذي يعمل في مجال طب التجميل والليزر وله عيادات وخصوصا في منطقة الزمالك ومصر الجديدة والقاهرة الجديدة وتدعي ابنتها بأن" الاسرة تكبر....شكرا لك على صدقك وكونك انت...وتبين لي جانبا مختلفا من الحياة ،لك الى الابد ،حبيبي معتز نصير"