تفسير حلم سقوط حجارة من السماء للرجل والمرأة الحامل والمتزوجة، قد يرى الناس  بعض الاحلام التي تراود الانسان في مخيلته وهو نائم  فهي لا تقتصر على شخص معين من الناس او على الاشخاص الذين يبصرون فقط، ومن الأحلام الذي يراها الناس حلم سقوط الحجارة من السماء والذي يبحثون عن تفسيراته في مواقع الانترنت وهنا في مقالنا سنذكر لكم بعض التفسيرات حول هذا الحلم.

تفسير حلم سقوط حجارة من السماء للرجل والمرأة الحامل والمتزوجة لابن سيرين، أشار المفسر الكبير ابن شيرين أن حلم سقوط الحجارة من السماء في المنام تدل على الغضب الشديد من الله سبحانه وتعالى على العباد وتدل ايضا للرجل على أنه يقوم بفعل بعض الأعمال السيئة وهذا والله اعلى وأعلم.

تفسير حلم سقوط حجارة من السماء للرجل والمرأة الحامل والمتزوجة للنابلسي، قال الامام النابلسي أن حلم سقوط الحجارة في المنام تشير الى وجود بعض المشاكل والصعوبات التي تواجه المرأة المتزوجة وأنها تقوم ببعض الأعمال السيئة والتي يجب عليها الابتعاد عنها والتقرب الى الله.

تفسير حلم سقوط حجارة من السماء للرجل والمرأة الحامل والمتزوجة لابن كثير، فسر ابن كثير حلم سقوط الحجارة في المنام انه فيها إشارة للمرأة الحامل على التعب بسبب الحمل ولكنها سوف تتخلص من كل هذا التعب عن قريب بإذن الله.

أفضل إجابة
تفسير حلم سقوط حجارة من السماء للرجل والمرأة الحامل والمتزوجة