حساب غيثة العلاكي انستقرام
حساب غيثة العلاكي انستقرام

حساب غيثة العلاكي انستقرام، تعد غيثه العلاكي من احدي اشهر سيدات الاعمال الذين يحملون الجنسيه المغربيه، وفي الساعات الاخيره تم الاعلان عن خبر خطوبتها من اشهر مطربي الشرق الاوسط، وهو سعد المجرد، فان الكثير من الشخصيات يبحثون علي منصات التواصل الاجتماعي عن معلومات تخص غيثه العلاكي التي ظهرت بالعديد من الصور مع سعد المجرد.

من هي غيثه العلاكي ويكيبيديا

تعتبر غيثه العلاكي من اهم الشخصيات المغربيه وهي خطيبه الراقص سعد المجرد، ولدت غيثه العلاكي في مراكش بالمغرب، الا ان ظروف عملها كانت تدفعها الي الانتقال من المغرب الي كندا، وقامت غيثه بافتتاح اكبر مجموعه من الفنادق في مدينه مراكش بحي كيليز وهي منتميه الي ارقي عائلات الدوله وكانت علي علاقه قويه مع سعد المجرد.

غيثه العلاكي السيره الذاتيه

بالاضافه الي ذلك ان الكثير من متابعين غيثه يريدون معرفه الكثير من المعلومات عنها، فان غيثه تعد من مواليد المغرب ولدت في التاسع عشر من شهر ديسمبر، الا انها تعتنق الدين الاسلامي، وهي بالعقد الثالث من عمرها، حاليا غيثه تقيم في كندا ومتزوجه من سعد المجرد، وهي سيده اعمال مشهوره ظهرت علي منصات التواصل ومع سعد في سنه 2014، وغيثه العلاكي لها حساب خاص بها علي موقع الانستقرام اضغط هنا .

من هو زوج غيثه العلاكي

يعد زوج غيثه العلاكي هو الفنان المعروف سعد المجرد، وهو من احدي اشهر الفنانين المغربيين، الا انه ابدع في مجاله بالتلحين والرقص والكتابه، وولدت سعد المجرد في المغرب بمدينه الرباط، بدا حياه الشهره والفن في سنه 2007 واصدر الكثير من الاغاني وحصل علي نجاحات كثيره من خلالها.

الي هنا قد انهينا مقالنا وتحدثنا عن معلومات تخص غيثه العلاكي والسيره الذاتيه لديها، وايضا تحدثنا عن زوج غيثه سعد المجرد وهو من اشهر الفنانين المغربيين.