من هو سائق طريق السويس وما قصته
من هو سائق طريق السويس وما قصته

من هو سائق طريق السويس وما قصته، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي حول خبر حادث سائق السياره وكان ذلك في صباح يوم السبت، ويعود ذلك الي الشاب الذي يقود السياره ويتصرف تصرفات غريبه، وكما ظهر عبر فيديو بان السائق يقود السياره والباب الامامي لسياره مفتوح وايضا يضع قدميه علي الباب بطريقه خاطئه في طريق السويس.

سائق طريق السويس

علي الرغم من ذلك قام الكثير من سائقي المركبات التقاط الصور ومقاطع الفيديو لدي الشاب الذي يتكي علي الباب بقدميه بصوره خاطئه الا انه يعرض جنونه بشكل خطير، وبعد ذلك تم اصطدامه بسياره نقل كبيره من الخلف، وايضا لا ياخد اي اعتبار واكمل طريقه الجنونه، فان ذلك عمل علي خوف جميع السائق والمواطنين في نفس الطريق.

القبض علي سائق طريق السويس

بالاضافه الي ذلك تم نشر فيديو السائق علي منصات التواصل الاجتماعي، وقامت قوات الامن التقاط تلك الشابا بمحافظه السويس والقاء القبض عليه، بعد ان عمل حادث مع سياره كبيره، وكان يستهتر حياه الناس بعد تعرضها للخطر، وبعد ذلك تم عرضه الي النيابه والتحقيق معه وعمل تحليل مخدرات له.

عقوبة سائق طريق السويس

كما قال قانون المرور عدم اخلال بالتدابير المقرره بالقانون او لاي عقوبات، لان القانون يعاقب بالحبس لمده لا تقل عن ست شهور وتكون بغرامه ماليه لا تقل عن ثلاثمئه جنيه، فان تلك العقوبتان لكل من تعمد تعطيل حركه المرور في الطريق، فان طريق السير يكون له قوانين علي جميع الركاب الحفاظ عليها والعمل بها.

وفي نهايه مقالنا تحدثنا عن السائف بطريق السويس وقصته كامله، وايضا تحدثنا عن قوات الامن التي القت القبض علي السائق وعقوبه سائق طريق السويس وكل المعلومات التي تخص ذلك .