حقيقه اعتقال وائل غنيم
حقيقة اعتقال وائل غنيم

حقيقه اعتقال وائل غنيم، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي حول خبر اعتقال وائل غنيم، والكثير من المواقع الاخباريه تتحدث حول ذلك، واثار تلك الخبر ضجه كبيره لدي الشعب المصري، فان وائل غنام يعد من الشباب الذين طالبوا بالثوره المصريه بسنه 2011، علي الرغم من ذلك ان وائل غنيم يعتبر من مواليد جمهوريه مصر العربيه ولد في الثالث والعشرين من شهر سبتمبر لسنه 1980م.

من هو وائل غنيم ويكيبيديا

يعتبر وائل غنيم من احدي اشهر الشخصيات المصريه، حيث انه يبلغ من العمر واحد واربعين عام، ويعتنق الدين الاسلامي، حاليا وائل غنيم يعيش في الولايات المتحده الامريكيه، بالتحديد في فرانسيسكو، ومتزوج وائل من السيده الكا جوهانسون والمعروف عنه انه تخرج من جامعه القاهره بقسم هندسه الحاسوب.

سبب القبض علي وائل غنيم

تداول خبر اعتقال الشاب المصري وائل غنيم بشكل كبير علي مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يتم التعرف علي سبب الاعتقال، لان الامر غامض بشكل كبير، فان وائل غنام من الشباب الذين تم دعوتهم لثوره المصريه في سنه 2011، قام الشاب المصري بالاعلان عبر جوجل بجمهوريه مصر العربيه بان اليوم تم اعتقاله ولم يتم نفي الخبر وان الكثير من محبي وائل عنيم يريدون معروفه الحقيقه.

حقيقه القبض علي وائل غنيم

في تاريخ ثلاثه من شهر فبراير اعلن جوجل عن اختفاء احدي موظفينب القاهره، وتم الكشف عن ذلك بعد اعتقاله بيومين من اندلاع الثوره بمبني مباحث امن الدوله، وبعد الافراج عنهم والكشف عن هويتهم، تم تحويل وائل غنيم الي الثوره والبعض اعتبرها مفجرا لثوره .

وفي نهايه مقالنا قد تحدثنا عن حقيقه اعتقال وائل غنيم وعن وائل غنيم ويكيبيديا، وسبب القبض عليه، وان الكثير من الصفحات لم تصدر اي شي لمعرفه سبب القاء القبض.