من هو  زوج ميار الغيطي السيرة الذاتية
من هو زوج ميار الغيطي السيرة الذاتية

من هو زوج ميار الغيطي السيرة الذاتية، يعد زوج ميار الغيطي هو شريف العلمي وهو من احدي اهم الشخصيات الاعلاميه المعروفه حيث انه حقق الكثير من النجاحات المهمه، وهو مؤلف مشهور من مواليد فلسطين، ولد في الخامس والعشرين من شهر نوفمبر لسنه 1931م، وحصل شريف محمد عبدالله العلمي علي درجه البكالوريوس في الاداره العامه بسنه 1953 م.

اعمال زوج ميار الغيطي

يعتبر السيد شريف العلمي من ابرز الشخصيات المهمه في فلسطين وفي المملكه الهاشميه الاردنيه، الا انه حقق الكثير من النجاحات من خلالها حصل علي شهره واسعه، وشارك بالكثير من الاعمال بجزء من كتابه سين جيم، الا انه جمع العديد من الكتب والمؤلفات وتبرع بها الي جامعه البتراء .

من هي ميار الغيطي

من المعروف عن ميار الغيطي انها ممثله مصريه تعد من مواليد تاريخ 7 من شهر يونيو لسنه 1992م، حيث انها تبلغ من العمر ثمانية وعشرين عام، وهي ابنه محمد الغيطي، وفي عمرها الخمس سنوات شاركت بمسلسل الحصيدة بسنه 1997م، وايضا شاركت بالتمثيل مع الممثل تامر حسني وحصلت علي دور الدراما التلفزيونية بالتمثيل، علي الرغم من ذلك كانت اسرتها تعارض التمثيل وحاولت اقناعهم من ثم حصلت علي الموافقة.

حفل زفاف ميار الغيطي وشريف العلمي

بالاضافه الي ذلك تم تصوير الكثير من اللحظات الجميله من حفل زفاف ميار الغيطي وشريف العلمي، وكانو في غايه الجمال، وتم نشر العديد من الصور وعليها كلام جميل علي مواقع السوشيال ميديا وخاصه الصور الذي كانو يضحكون بها، علي الرغم من ذلك تم تاجيل حفل زفافهم بما يقارب اربعه عشر شهر من نصف سنه 2019م.

وفي نهايه الامر قد تعرفنا علي زوج ميار الغيطي وهو شريف العلمي، وتعرفنا علي اعمال شريف العلمي، ومن هي ميار الغيطي وحفل زفافهم الذي تاجل لمده ست شهور .