من هي زينب لطفي زوجة صالح سليم
من هي زينب لطفي زوجة صالح سليم

من هي زينب لطفي زوجة صالح سليم، زينب لطفي تزوجت في حياتها ثلاث مرات، في اول عمرها العشريني تزوجت من ابن الجيران عادل البشاري وهو ضابط بحري، ويعد والد ابنها الذي تخرج من كليه التجاره، وايضا تزوجت من المهندس ابراهيم صادق شفيق في القرن العشرين، وتزوجت من محمد صبري وهو الزوج الثالث لها.

من هو صالح سليم ويكيبيديا

يعد صالح سليم من احدي اقدم اللاعبين لنادي الاهلي وهو ممثل معروف حيث انه يحمل الجنسيه المصريه ولد في الحادي عشر من شهر سبتمبر لسنه 1930م، الا انه توفي في عمر يناهز اثتنين وسبعين عام، ويعد من ابرز الشخصيات الكرويه والفنيه، ومشهور بشكل كبير من خلال الاعمال التي يقدمها وتزوج من السيده زينب لطفي .

صالح سليم السيره الذاتيه

هناك الكثير يريد معروفه معلومات عن الشخصيه المشهوره صالح سليم وهو من اشهر الفنانين المعروفين، حيث انه يبلغ من العمر اثنين وسبعون عام، ولد في حي الدقي بمدينه الجيزة في جمهرويه مصر العربيه، وتوفي بعد صراع طويل مع المرض وكان تاريخ وفاته في السادس من شهر مايو لسنه 2002م.

اعمال صالح سليم في التمثيل

علي الرغم من ذلك ان صالح سليم يعتبر لاعب كره قديم وشارك بالتمثيل، التي من خلالها حقق شهره عالميه في جمهوريه مصر العربيه ومن خلال اعماله التي قام بها، قام بتمثيل في فليم الشموع السوداء مع الممثله المعروفه نجاه الصفيره، وايضا شارك بفليم السبع بنات مع الفنانه المشهوره ناديه لطفي، والباب المفتوح مع الفنان فاتح حمامه.

وفي ختامنا قد تعرفنا علي زينب لطفي وصالح سليم ويكبيديا والسيره الذاتيه التي تخصه وعلي اهم المعلومات التي تضم شخصيته .