دليل على شفاعة الرسول يوم القيامة، من المعروف ان الدين الاسلامي هو واحد من اهم وابرز الأمور التي جعلها الله سبحانه وتعالى على الارض، بالاضافة الى ان الدين الاسلامي هو الذي انتشر من خلال سيد البشر محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم.

من هو الممنوع من الشفاعة يوم القيامة

يعتبر محمد صلى الله عليه وسلم هو واحد من اهم الشخصيات الاسلامية التي ارسله الله سبحانه وتعالى لجميع الناس على الارض لهدايتهم من الطريق الشر والكفر الى طريق الخير والإيمان بالله الخالق الذي لا شريك له في الدنيا .

ماهي اهم علامات يوم القيامة

هناك مجموعة مختلفة من الأدلة القرآنية والادلة التي برزت عن سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم على ان رسول الله محمد سوف يشفى لجميع المؤمنين اي الذين امنوا بالله سبحانه وتعالى كما ان محمد صلى الله عليه وسلم سيطلب من الله العفو عنهم وإدخالهم الجنة .

الاجابة هي 
قال: قال رسول الله : ( لكل نبي دعوة مستجابة، فتعجل كل نبي دعوته، وإني اختبأت دعوتي شفاعة لأمتي يوم القيامة، فهي نائلة – إن شاء الله – من مات من أمتي لا يشرك بالله شيئا )
أفضل إجابة
الاجابة هي 
قال: قال رسول الله : ( لكل نبي دعوة مستجابة، فتعجل كل نبي دعوته، وإني اختبأت دعوتي شفاعة لأمتي يوم القيامة، فهي نائلة - إن شاء الله - من مات من أمتي لا يشرك بالله شيئا )