قصر جده المسكون عام ١٤٢١ ، من المعروف ان هناك مجموعة مختلفة من الفيديوهات التي انتشرت مسبقا عن قصر جدة المسكون على مجموعة مختلفة من منصات التواصل الاجتماعي على الانترنت ومن اهم تلك المواقع والمنصات التي انتشر عليها هو تيك توك.

احداث قصر جده المسكون 

يعرف ان هناك فيديو انتشر على منصات التواصل الاجتماعي عن قصر جده المسكون، بالاضافة الى ن سبب الانتشار الأخير للفيديو التي تحدثت عن قصة قصر جدة المسكون، بالاضافة الى ان تلك القصر هو من أقدم المباني .

ما هي قصة القصر المسكون

هناك مجموعة من الشخصيات في المملكة العربية السعودية ومستخدمين السوشيال ميديا في التعرف عن تلك القصر الذي ينتشر لها العديد من الفيديوهات في الفترات الأخير الذي قام ببنائه واحد من اكبر رجال الاعمال في المملكة العربية السعودية في عام 1421 هجري.

الاجابة هي
قام احد أثرياء المملكة العربية السعودية بتشييد قصر يليق به وبعائلته الكريمة وما ان سكنه لم يلبث فيه فترة طويلة، فقد كان يستيقظ على سماع صراخ طفلته اثر سماعها لأصوات تصدر من جدران غرفتها، فكان يركض اليها يطمئنها، بعلمه ان ما رأته ما هو الا خيالات من طفلة صغيرة، الا انه سمع بعد ذلك الأصوات الصادرة من الجدران ظانين انه قصر يسكنه الجن.
أفضل إجابة

الاجابة

قام احد اثرياء المملكة العربية السعودية بتشييد قصر يليق به وبعائلته الكريمة وما ان سكنه لم يلبث فيه فترة طويلة، فقد كان يستيقظ على سماع صراخ طفلته اثر سماعها لاصوات تصدر من جدران غرفتها، فكان يركض اليها ليطمئنها، بعلمه ان ما رأته ما هو الا خيالات من طفلة صغيرة، الا انه سمع بعد ذلك الاصوات الصادرة من الجدران ظانين انه قصر يسكنه الجن.