معلومات عن محمية العرين البحرين، هنالك العديد من آثار الطبيعية الجميلة التي تختلف من بلاد إلى بلاد أخرى الا ان كل بلاد لها آثار جميلة يرغب العديد من السياح الذاهب إليها وتمتع في أوقاتهم بزيارتها ورؤية أماكنها الجميلة التي تمتاز بها كل بلاد عن باقي البلدان الأخرى مثل دولة البحرين التي تشتهر بوجود محمية طبيعية.

أين تقع محمية العرين

تعتبر محمية العرين التي تقع في البلد العربية البحرين والذي يزورها العديد من السياح كونها طبيعية ومميزة عن باقي المحميات الأخرى كما أنها تقع في صخير البحرين بالإضافة إلى وجود العديد من الحيوانات فيها كونها حديقة ومحمية بالإضافة إلى أن الحيوانات فيها متنوعة منها الأليفة ومنها المفترسة.

محمية العرين البحرين انستقرام

تم إنشاء المحمية الطبيعية المعروفة في الدولة العربية المتحدة البحرين المعروفة باسم محمية العرين التي تم إنشاؤها على انها اول محمية بالبحرين في سنة الف وتسعمائة وستة وسبعون كما أنها تعتبر أثر من الآثار القديمة الذي يزورها أفراد الدولة وكل من يرغب من خارج البلاد كما أنه تشمل على مساحة لا تقل عن ثمانية كيلو متر مربع.

الاجابة هي

محمية العرين هي محمية طبيعية وحديقة حيوان تقع في صخير بالبحرين، هي أحد خمس مناطق محمية أخرى في البلاد. تغطي مساحة إجمالية قدرها 8 كيلومتر مربع وأنشئت لأول مرة في عام 1976، النباتات والحيوانات المحلية في البحرين فضلا عن القادمة من أفريقيا وجنوب آسيا موجودة في حديقة الحيوان.

أفضل إجابة

الاجابة هي

محمية العرين هي محمية طبيعية وحديقة حيوان تقع في صخير بالبحرين. هي أحد خمس مناطق محمية أخرى في البلاد. تغطي مساحة إجمالية قدرها 8 كيلومتر مربع وأنشئت لأول مرة في عام 1976. النباتات والحيوانات المحلية في البحرين فضلا عن القادمة من أفريقيا وجنوب آسيا موجودة في حديقة الحيوان.