يمكن من خلال برنامج مايكروسوفت اكسل القيام بالعديد من العمليات الحسابية، أصبح الحاسوب ضرورة مهمة من الضروريات التي لا يمكن للانسان الاستغناء عنها في الوقت الحاضر كونه يعمل على العديد من المهام والعديد من الأعمال والعديد من الانجازات التي تعمل على الاستثمار في الوقت كونه الحاسوب يعد نشاط من الأنشطة السهلة في تخزين المعلومات بأسرع وقت وأقل تكلفة.

يمكن من خلال برنامج مايكروسوفت اكسل القيام بالعديد من العمليات الحسابية صح أو خطأ

كما أن هنالك أنواع عديدة ومختلفة من البرامج التي تعمل على جهاز الحاسوب او اي نوع من الأجهزة المبتكرة الحديثة التي تقوم على عمل نوع من الأعمال المهمة التي تتبع مهام المؤسسات او الشركات او نشاط تعليمي معين يقوم على التعلم من خلال أحد البرامج العلمية التي يتم العديد من المعلومات والبيانات عليه والذي يشير إلى واحد من هذه البرامج وهو برنامج المايكروسوفت.

برنامج مايكروسوفت اوفيس 

يعد برنامج المايكروسوفت واحد من البرامج التي تقوم على عمل مجموعة من البيانات والمعلومات المهمة التي تنطبق على هذا البرنامج كونه مختص في العمل عليها من خلال إدخال البيانات والمعلومات وممارسة سياسة من العمليات الحاسبة المتنوعة التي تتبع هذا البرنامج من بين مجموعة من البرامج التي تعمل عل. الأجهزة الحديثة الذي ما زال العلماء يعملون بشكل مستمر لتطويرها إلى أحدث التطورات.

الجواب هو

 عبارة صحيحة.

أفضل إجابة
الجواب هو عبارة صحيحة.