ما هو الفعل المزيد بحرف، من المعروف ان اللغة العربية هي واحدة من اهم وابرز اللغات التي توجد في العالم بالاضافة الى انها من اهم اللغات التي لها اهمية كبيرة في العديد من المناطق في العالم وخاصتا في كافة دول الوطن العربي.

الفعل الثلاثي المزيد بحرف للسنة الخامسة ابتدائي

تعد اللغة العربية هي لغة رسمية معترف بها من قبل الامم المتحدة الى جانب ست  لغات اخرى مختلفة، بالاضافة الى ان اللغة العربية هي التي تعتبر واحدة من اللغات الصعب جدا لان يوجد فيها العديد من المعاني والمفردة وهي لغة موصولة .

اسم فاعل من فعل ثلاثي مزيد بحرفين

تعتبر اللغة العربية هي اللغة التي تدرس مجموعة مختلفة من الأمور المهمة المساعدة في عملية فهم اللغة من العديد من الجوانب المختلفة ومن اهم وابرز تلك العلوم التي تدرسها اللغة العربية هي ( العلوم الصرفة والعلوم النحوية وايضا علم العروض وغيرها من العلوم الاخرى).

الاجابة هي

المزيد بحرف (أوزانه ثلاثة): 1) أفْعَلَ مثل : (أكرم – أفضل ) نوع الحرف همزه الوصل ( كرم – فضل ). 2) فَعَّلَ مثل : (علَّم – حرَّم) مزيد بتضعيف العين (عين فعَّل) . 3) فاعلَ مثل: (جادل – ناضل – قاوم ) مزيد ( بالألف) .

أفضل إجابة

الاجابة هي

المزيد بحرف (أوزانه ثلاثة): 1) أفْعَلَ مثل : (أكرم - أفضل ) نوع الحرف همزه الوصل ( كرم - فضل ). 2) فَعَّلَ مثل : (علَّم - حرَّم) مزيد بتضعيف العين (عين فعَّل) . 3) فاعلَ مثل: (جادل - ناضل - قاوم ) مزيد ( بالألف) .