من هم السلاجقة وأرطغرل، يعرف ان هناك مجموعة مختلفة من اهم وابرز الشخصيات التاريخية التي دافعت عن بلادها وارضها منذ القدم ومن اهم وابرز تلك الشخصيات هي الشخصيات التي دافعت عن مناطقها في الوطن العربي  والدول المختلفة في العالم .

شكل أرطغرل الحقيقي

من المعروف ان هناك مجموعة مختلفة من اهم الشخصيات البارزة في الحياة التي لها أهمية كبيرة في الحياة ومن اهم وابرز تلك الشخصيات والقبائل اهم السلاجقة التي تعود اصولها الى الترك اي أنهم من مؤسسي المنطقة العربية والذي حكموها لعدة سنوات.

علاقة ألب أرسلان وارطغرل

يرجع اصل السلاجقة الى دولة تركيا التي تقع في الجهة الشرقية من قارة أوروبا اي من الجهة الغربية من قارة اسيا والتي تعد من اهم الدول في العالم التي تطل على البحر الاسود كما انها تعد من اقدم الدول العالمية البارزة منذ القدم.

الاجابة هي

يرجع أصل السلاجقة إلى الترك الذين يقيمون في الصحراء الشاسعة التي تمتد من حدود الصين حتى شواطئ بحر قزوين، وقد عُرفوا باسم “الغُزّ” (يطلقون عليهم في المسلسل اسم “الأوغوز”) ولاحقا باسم “التركمان”

أفضل إجابة

الاجابة هي

يرجع أصل السلاجقة إلى الترك الذين يقيمون في الصحراء الشاسعة التي تمتد من حدود الصين حتى شواطئ بحر قزوين، وقد عُرفوا باسم "الغُزّ" (يطلقون عليهم في المسلسل اسم "الأوغوز") ولاحقا باسم "التركمان"