اول رسول بعث إلى الارض، بعث العديد والعديد من الانبياء والرسل إلى الأرض من أجل تحقيق الرسالة الوحيدة المشتركة بينهم والذي قاموا جميعهم بتنفيذها بأمر الله سبحانه وتعالى وهي نشر الدعوة الاسلامية الذي بعتهم الله سبحانه وتعالى من أجل تنفيذها والذي اختارهم الله من بين العديد من الناس وميزهم بالمميزات العديدة عن كافة الناس وهي انهم رسل وأولياء وانبياء الله سبحانه وتعالى.

من هو أول نبي بعد آدم

اخر الرسل المرسلين على الأرض الذي ارسل الله سبحانه وتعالى اليه القرآن الكريم من خلال تنزيل عليه بواسطة الأمين جبريل عليه السلام والذي قام بفتح العديد من الفتوحات الاسلامية وتثبيت الدين الإسلامي في نفوس العديد من الناس الذين آمنوا بالله سبحانه وتعالى الرسول المصطفى الذي ذكره الله في القرآن الكريم بأنه اخر المبعوثين على الأرض لنشر الدعوة وهو الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.

من هو أول نبي بعد آدم

اول من أرسله الله سبحانه وتعالى على كوكب الأرض لنشر الدين الإسلامي الدين الوحيد والمؤكد على الأرض من بين العديد من الديانات  دين الله سبحانه وتعالى هو الرسول الكريم نوح من نسل إدريس بن شيث بن آدم  عليه افضل الصلاة والسلام والذي قام بتحقيق رسالة الله سبحانه وتعالى. وعي توحيد الأمة الإسلامية وهو الذي عاش ومات على الدين الإسلامي.

الاجابة هي 

 النبي نوح عليه الصلام 

أفضل إجابة

الاجابة هي 

 النبي نوح عليه الصلام