اجمل كلام عن الام في عيد الام 2022، لقد وصانا الرسول محمد صلى الله عليه وسلم بالاهتمام بالوالدين وقد بين لنا هذا من خلال آيات القرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة ولقد حدثنا الرسول أن رضا الوالدين من رضا الله سبحانه وتعالى وكما أن حدثنا الرسول عن رضا الام فالأم هي العون لاولادها ولاطفالها في الحديث الشريف الاتي مبين لنا ذلك عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : “جاء رجلٌ إلى رسول الله -صلى الله عليه وسلم- فقال : يا رسول الله، من أحق الناس بحسن صحابتي؟ ، قال: (أمك) ، قال: ثم من؟ قال: (أمك) ، قال: ثم من؟ قال: (أمك) ، قال: ثم من؟قال:( ابوك)متفق عليه.

كلمات لعيد الأم قصيرة

لقد أمرنا الله سبحانه وتعالى بطاعة الوالدين حتى لو كانوا مشركين بالله ولا يامنؤن بالله سبحانه وتعالى حسب ما عرف عن احد الناس المؤمنين بالله عزوجل في زمن الرسول الذي كان والديه لا يامنون بالله سبحانه وتعالى الا انه كان بارا بهم.

كلمات عن عيد الام 2021

بينت آيات الله سبحانه وتعالى أهمية بر الوالدين وبين الله سبحانه وتعالى أن من يغضب الوالدين لا يدخل الجنة وكما بين لنا أن الام هي الرفيق الودود الصادق الأمين المحافظ على أسرار أولادهم وان الام هي من تخفف الألم عم أولادها وهي وحدها الذي تدلهم على طريق الخير والتوجه إلى الله سبحانه وتعالى وبين هذا في القرآن الكريم في قوله تعالى  «قُلْ تَعَالَوْا أَتْلُ مَا حَرَّمَ رَبُّكُمْ عَلَيْكُمْ ۖ أَلَّا تُشْرِكُوا بِهِ شَيْئًا ۖ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا ۖ وَلَا تَقْتُلُوا أَوْلَادَكُم مِّنْ إِمْلَاقٍ ۖ نَّحْنُ نَرْزُقُكُمْ وَإِيَّاهُمْ ۖ وَلَا تَقْرَبُوا الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ ۖ وَلَا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ ۚ ذَٰلِكُمْ وَصَّاكُم بِهِ لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ» .

الاجابة هي 

أحبك يا أمي وهمي في الدنيا رضاكِ. يا أغلى من عرفت بعمري وحياتي. أمي أطلب رضاكِ في يومك يا روحي وأقول سامحيني في عيدك

أفضل إجابة
الاجابة هي أحبك يا أمي وهمي في الدنيا رضاكِ. يا أغلى من عرفت بعمري وحياتي. أمي أطلب رضاكِ في يومك يا روحي وأقول سامحيني في عيدك