علاء زلزلي وزوجته ويكيبيديا، وهو يعتبر من الملحنين والمغنين المشهورين على المستوى الفني العربي، أشعلت أخبار انفصاله عن زوجته التي تحمل الجنسية الروسية مواقع التواصل الاجتماعي لتعود لواجهة الأخبار فقد انفصل عنها بعد زواج دام أكثر من عشر سنين، وأثمر عن عددٍ من الأبناء، ويحيطكم موقع جيل التعليم علماً بالمعلومات المتوفرة حول رنيم زوجة المغني علاء زلزلي، بالإضافة لمعلومات عن علاء وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي رنيم زوجة علاء زلزلي 

تعتبر رنيم هي زوجة الملحن المشهور علاء، وهي سيدة من خارج الوسط الفني وتحمل الجنسية السورية، وقد تزوجها في حدود عام 2006 ميلاديا، وأثمر زواجهما عن ثلاثة أبناء مجد، لواء، ثائر، يذكر أن علاء زلزلي قد انفصل عن زوجته عام 2020م بعد 13 عاما من الزواج الناجح، وقد ذكر أن الانفصال جاء لاتفاق بين الزوجين، وأنه ما زال يكن لزوجته كل الحب والاحترام والتقدير.

من هو علاء زلزلي ويكيبيديا

يعتبر علاء من أشهر المغنين والملحنين اللبنانيين، ولد علاء في بلدة دير قانون النهر جنوب لبنان، بدأ حياته في عائلةٍ كبيرة، وحياةٍ دراسيةٍ طبيعية لينتهي به المطاف لدراسة الأدب العربي، وما لبث أن تراجع عن هذه الدراسة ليبدأ في مشواره الغنائي بدراسة الموسيقى في المعه الوطني الموسيقي، تعتبر بداية علاء في عالم الغناء محض مصادفة، فقد دعاه أحد أقربائه للغناء في حفل زفاف حيث لبى هذه الرغبة ليعجب بصوته أحد متعهدي الحفلات ثم ينتقل إلى أفريقيا ليغني للجاليات.

الإجابة

يعدّ علاء زلزلي هو مطرب وملحن لبناني، ولد علاء في بلدة دير قانون النهر جنوب لبنان، وتعتبر رنيم مخلوف هي زوجة علاء زلزلي، وهي سيدة من خارج الوسط الفني وتحمل الجنسية السورية.

أفضل إجابة
يعدّ علاء زلزلي هو مطرب وملحن لبناني، ولد علاء في بلدة دير قانون النهر جنوب لبنان، وتعتبر رنيم مخلوف هي زوجة علاء زلزلي، وهي سيدة من خارج الوسط الفني وتحمل الجنسية السورية.