ماذا يتكون عند اصطدام نيزك بالقمر، تعتبر دراسه علم الفلك هي من اهم العلوم التي جعلت من الانسان يقف عند هذا الكون العظيم فان الله عز وجل خلق هذا الكون وابدع فيه بشكل كبير جدا وكان له قدره رائعه جدا على تصنيف هذه المخلوقات وكان من ضمنها الكواكب والنجوم و نظامها في الغلاف الجوي حيث ان الله عز وجل صنفها في العديد من الصفات. 

النيازك تعتبر بأنها 

النيازك يا عباره عن جسم يتكون بفعل حطام الصخور الموجوده في الفضاء تشكلت هذه الحطوم من حجم النيزك اصبح كارمال الصغيره ايضا اثر فيه الشهب وتعتبر هي مسارات يمكن رؤيتها في الغلاف عبر سطح الارض اما النيازك فتاه اسمي بانها اتصل سطح الارض تعرف بال حجر النيزك وهي مرتفعه في الهواء. 

الفوهات هي عبارة عن. 

تعتبر الفوهات عباره عن حفر نتجت بفعل الاصطدام الكبيره جدا للكتل الصخريه ايضا مع سطح الارض او القمر بالاضافه الى ان هذه الاجرام المختلفه في النظام الشمسي غالبا ما تكون ظهرت بفعل سقوط النيازك على سطح القمر يتشكل منها الفوهات عند الاء. 

ه عبارة عن حفر تنتج عن الاصطدام العنيف للكتل الصخرية بسطح الأرض أو القمر أو الكوكب أو الكويكب من الأجرام في النظام الشمسي والكتل الصخرية في الغالب تكون ناتجة عن سقوط النيازك على سطح القمر أو الأرض أو الكوكب أو الكويكب وفي الغالب يتشكل تل مركزي وسط الفوهة ناتج عن الاصطدام.

حل السؤال: ماذا يتكون عند اصطدام نيزك بالقمر. 

الجواب: فوهات قمرية
أفضل إجابة
حل السؤال: فوهات قمرية