شيء ناكله قبل ان يولد وناكله بعد ان يموت، السلام عليكم أهلا وسهلا بكم طلابنا الأعزاء، مرحباً بكم وأسعد الله أوقاتكم جميعاً ووفقكم لما فيه خير وصلاح لكم، أحبتي كما عودناكم زوارنا الاوفياء، معا وسويا نحو تعليم أفضل مع موقع جيل التعليم، الذي من خلاله تحصلون على كل ما يساعدكم على التقدم وزيادة تحصيلكم التعليمي نقدم لكم هنا أفضل الأجوبة لأسئلتكم.

حل سؤال شيء ناكله قبل ان يولد وناكله بعد ان يموت

تتنوع الألغاز وتتشكل من حيث طبيعة صعوبتها، فمَن الجدير ذكره أنه يعد لُغز يشغل العقول والسبب في ذلك أنه نحن نتغذى على الكثير من الأطعمة ولكن ما هو الشيء الذي تستطيع أكله وهو ميت وأيضًا قبل أن يولد، فمما لا شك فيه على الإطلاق أنه الصعب معرفة الإجابة الصحيحة بطريقة سهلة، لذا الآن وفيما يلي سنتعرف على الإجابة بالتفصيل وكيفية حلُها مع تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح، تابع القراءة.

بعض الألغاز مع حلها

تعتبر أكثر الألعاب تسلية وأكثرها تعود بالفائدة على الإنسان وتنمي العقل البشري هي الألغاز، حيث تقوي من ملاحظتك وتزيد من مُعدل تفسيرك، ومن هذه الألغاز، ما هو الشيء الذي يكبر عندما يُضرب، فما هو؟ الأعداد، شيء يصرخ عندما تلمسه، فما هو؟ الجرس، شيء مليء بالثقوب ولكنه يستطيع حفظ الماء، فما هو؟ الإسفنج، شيء ملكك لكن الناس تستخدمه دون إذن، فما هو؟ أسمي.

الإجابة

البيضة، أو الدجاجة.

أفضل إجابة

الإجابة

البيضة، أو الدجاجة.