لماذا سمي الحجر بالذهب الابيض، من المتعارف عليه ان تتعدد وتختلف انواع واشكال واحجام الاحجار والصخور في جميع دول الوطن العربي، حيث يتم استنتاج كافة الحجاره من باطن الكره الارضيه وخاصه من المناطق الجبليه مثل جبال فلسطين التي تحتوي على كميات هائله منها، وسنتطرق الى الاضافة الاجابة الصحيحة.

أجب لماذا سمي الحجر بالذهب الابيض

من الجدير بالذكر ان تتنوع خصائص الاحجار الكيميائيه والفيزيائيه من مكان الى اخر، حسب العوامل الطبيعيه والعوامل الجويه التي تواجهها، ومن اهم هذه الحجاره التي تم تسميتها بالحجر الذهبي وهو الحجر القدسي الفلسطيني الذي يتميز بمنظر خلاب الذي يشبه الذهب لذلك سمي بهذا الاسم الذهب.
حل سؤال لماذا سمي الحجر بالذهب الابيض
مما لا شك فيه ان تتعدد وظائف واستعمالات الحجاره التي يستعملها الاشخاص والافراد في حياته بشكل عام، ومن اهم وابرز هذه الاستخدامات وهي بناء كافة المناطق والمنشات من منازل ومدارس ومستشفيات ومقرات وغيرها، وتستعمل في عده مجالات ومقترحات واهمها الزخرفه والنحت وغيرها.
الإجابة

تم تسميته بالذهب الأبيض كونه يمتلك الخصائص الفيزيائية المميزة والمقاوم لعوامل الطبيعة والرطوبة مما يحافظ على الشكل الجميل.

أفضل إجابة
الإجابة تم تسميته بالذهب الأبيض كونه يمتلك الخصائص الفيزيائية المميزة والمقاوم لعوامل الطبيعة والرطوبة مما يحافظ على الشكل الجميل.