صح أو خطأ يمكن اضافة فلتر على الصورة في برنامج صور مايكروسوفت عن طريق عوامل التصفية، مما لا شك فيه على الإطلاق أن التصفية هي أداة ذات فائدة كبيرة لرؤية المعلومات المراد مشاهدتها فقط ضمن قواعد بيانات، يمكنك استعمال عوامل التصفية لعرض سجلات معينة في نموذج أو تقرير أو استعلام أو ورقة بيانات، أو لطباعة سجلات معينة فقط من تقرير أو جدول أو استعلام. من خلال تطبيق عامل تصفية.

حل سؤال صح أو خطأ يمكن إضافة فلتر على الصورة في برنامج صور مايكروسوفت عن طريق عوامل التصفية

من الجدير بالذكر أنه بما أن طريقة المشاهدة التي نتوفر عليها بعد تطبيق عامل تصفية تشمل على السجلات التي تشمل على القيم التي حددتها فقط، تبقى بقية البيانات مخفية حتى تقوم بمسح عامل التصفية، حيث هناك ملاحظة لا تدعم الأعمدة الموجودة في أوراق البيانات و عناصر التحكم في النماذج والتقارير المرتبطة للتعبيرات التصفية، هناك عدة أنواع من عوامل التصفية وبعضها سهل التطبيق والإزالة.

تحديد نوع عامل تصفية وتطبيقه

مما لاشك فيه على الإطلاق عزيزي الطالب أنه بإمكانك التحديد من بين عدد كبير من عوامل التصفية المطروحة الجاهزة للإستعمال لأنواع البيانات، حيث تتوفر عوامل التصفية هذه كأوامر قوائم في طرق العرض التالية، “ورقة البيانات” و”النموذج” و”التقرير” و”التخطيط”، بالإضافة إلى عوامل التصفية هذه، يمكنك أيضا تصفية نموذج أو ورقة بيانات عن طريق إكمال نموذج (يسمى “تصفية حسب النموذج”).

الإجابة

العبارة خاطئة.

أفضل إجابة
الإجابة العبارة خاطئة.