كيف ادخل على الحصص في منصة مدرستي ، قامت وزارة التربية والتعليم باطلاق موقع منصتي الذي يتم من خلاله التعليم عن بعد ، وذلك بعد انتشار فيروس كورونا ، ويتم الدراسة ووضع الواجبات والدروس على الموقع ،  وذلك حتى يسهل على الطلاب التعلم وعدم اضاعة الوقت والدروس عليهم بسبب فيروس كورونا.

حل سؤال كيف ادخل على الحصص في منصة مدرستي

بعد عودة الطلاب للمدارس واخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا ، عاد الطلاب الى المدارس ولكن في المملكة العربية السعودية سمحت فقط للطلاب والمعلمين الذين تلقوا تطعيم في دروس كورونا بالدوام ، اما الذين لم يتلقوا التطعيم  يتابعون من خلال موقع منصتي. 

كيفية الدخول على الحصص في منصة مدرستي 

تقوم منصة مدرستي بعرض الدروس لجميع المراحل الدراسية ولجميع المواد في اوقات محددة ، لكل مرحلة وكل حصة خاصة بها ، ويتم الدخول الى الحصص من خلال الموقع منصة مدرستي ، والدخول الى المنصة من خلال الحساب الشخصي .

الاجابة 

الدخول الى منصة مدرستي 

تسجيل الدخول الى المنصة من خلال الحساب الشخصي 

في القائمة الرئيسية للمنصة قم بالبحث عن جدولي والضغط عليها 

عند وقت الدرس قم بالضغط على الدرس الذي تريده 

الضغط على امر رابط التسجيل 

اختيار طريقة عرض الحصة من خلال ميكروسوفت 

ومن ثم الضغط على زر الانضمام الان والدخول للحصة .

أفضل إجابة
كيف ادخل على الحصص في منصة مدرستي الاجابة الدخول الى منصة مدرستي تسجيل الدخول الى المنصة من خلال الحساب الشخصي في القائمة الرئيسية للمنصة قم بالبحث عن جدولي والضغط عليها عند وقت الدرس قم بالضغط على الدرس الذي تريده الضغط على امر رابط التسجيل اختيار طريقة عرض الحصة من خلال ميكروسوفت ومن ثم الضغط على ر الانضمام للدخول للحصة .