منصة مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت .. تفعيل حساب ، يتم توفير للطرق خدمة من خلال موقع منصة مدرستي الدخول عبر الحساب البريد الالكتروني ميكروسوفت ، ومن خلاله يستطيع متابعة الحصص الكترونيا ، والتواصل مع المعلم والطلاب ، ويكون للمعلم حساب ميكروسوفت من خلاله يقوم بالشرح للطلاب وتقديم الواجبات ، وتسير العملية مثل ما تكون بالفصل.

منصة مدرستي تسجيل الدخول ميكروسوفت .. تفعيل حساب

يقوم الطالب بتفعيل حساب ميكروسوفت من خلال الدخول على موقع توكلنا ، وتسجيل الدخول الى حساب توكلنا ، ومن قائمة حسابي يتم تفعيل بيانات منصة مدرستي ، ومن ثم يتم كتابة اسم المعلم او الطالب في البحث ، الضغط على الاسم ، ومن ثم ارسال كلمة المرور ، واستلام كلمة المرور في رسالة عبر الهاتف .

الاجابة

الدخول الى منصة مدرستي الالكترونية

اختيار تسجيل الدخول من خلال حساب مايكروسوفت للمعلم او الطالب ، كتابة اسم المستخدم او البريد الالكتروني ، ادخال كلمة المرور الخاصة بالحساب ، الضغط على تسجيل الدخول .

أفضل إجابة
منصة مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت ..تفعيل حساب الاجابة الدخول الى منصة مدرستي الالكترونية ، اختيار تسجيل الدخول من خلال حساب مايكروسوفت للمعلم او الطالب ، كتابة اسم المستخدم او البريد الالكتروني ، ادخال كلمة المرور الخاصة بالحساب ، الضغط على تسجيل الدخول.