الفرق بين الكزبرة والبقدونس هو ، تعتبر الكزبرة والبقدونس من انواع الخضار ، التي نستخدمها ولها العديد من الفوائد ، لكن الكزبرة والبقدونس يتشابهان في الشكل لذلك يصعب على كثير من الناس التمييز بين الكزبرة والبقدونس ، ولكن يوجد عدة فروقات تختلف فيها الكزبرة عن البقدونس ليتم التمييز بينهما .

ما هو الفرق بين الكزبرة والبقدونس 

الكزبرة تكون ذات اوراق مسطحة وقصيرة ، لكن اوراق البقدونس رفيعة وطويلة ، ويمكن التمييز بينهما من خلال اللون حيث ان لون البقدونس اخضر فاتح ، اما الكزبرة تكون ذات اللون الاخضر الغامق ، البقدونس رائحته اقل انتشارا ، وطعمه مثل الاعشاب الاي يتم تناولها ، اما الكزبرة رائحتها قوية ونشمها بسهولة ، وطعمها نفاذ وقوي ، ويتم تشبيهه برائحة عشب الليمون. 

فرق بين الكزبرة والبقدونس 

لكل واحد منهم فوائد يتميز بها حيث انها اعشاب تفيد الجسم وتمده بالفيتامينات ، وهناك دراسة اجريت انه يخفض الكوليسترول في الدم. وايضا الدهون الثلاثية ، وتستخدم اوراق البقدونس في الطهي ، وفي تزيين الطعام ،والكزبرة تستخدم لاضافة نكهات للطعام .

الاجابة 

يوجد العديد من الفروق بين الكزبرة والبقدونس حيث ان الكزبرة ذات اوراق مسطحة وقصيرة ، لكن البقدونس ذات اوراق رفيعة وطويلة. 

أفضل إجابة
الفرق بين الكزبرة والبقدونس هو الاجابة يوجد العديد من الفروق بين الكزبرة والبقدونس حيث ان الكزبرة ذات اوراق مسطحة وقصيرة ، لكن البقدونس ذات اوراق رفيعة وطويلة .