يمثل الشكل نسب 4 انواع من الاغذية المفضلة من خلال دراسة 140 شخصا . ما التقدير المنطقي لعدد الاشخاص الذين لا يفضلون الخضار ، تعتبر الاغذية مهمة وضرورية لجسم الانسان ، ويجب ان يحتفظ الانسان على غذائه وانواعها ، حيث يجب التنويع في الاغذية سواء كانت خضار او لحوم ، وتحتوي على بروتينات او فيتامينات ، للحصول على غذاء متوازن ومتكامل بعيدا عن الاغذية الغير متوازنة. 

ما التقدير المنطقي لعدد الاشخاص الذين لا يفضلون الخضار 

تعتبر الخضار من الاغذية المهمة لصحة الانسان ، حيث انها مهمة لتقوية الانسان وتقوبة مناعته ، ويحصل من خلالها على الفيتامينات ، والمعادن  ، وتعتبر مصدر له للالياف الغذائية ، وايضا  تقلل نسبة حدوث السمنة ، لا يوجد بها سعرات حرارية ، او دهون ، تقلل حدوث الامراض الناتجة عن القلب او السكري او ارتفاع ضغط الدم. 

التقدير المنطقي لعدد الاشخاص الذين لا يفضلون الخضار هو 

تعتبر الخضار مصدر للحصول على الالياف لانها غنية بالسليلوز ، مغطفيدة للبشرة ، وايضا منع حدوث هشاشة العظام عند تناولها باستمرار ، لذلك صحة الاشخاص الذين يأكلون الخضار افضل من صحة الذين لا يأملون الخضار ، ويعتمدون على اللحوم اكثر من الخضار .

الاجابة 

70 شخصا .

أفضل إجابة
يمثل الشكل نسب 4 انواع من الاغذية المفضلة من خلال دراسة 140 شخصا ، ما التقدير المنطقي لعدد الاشخاص الذين لا يفضلون الخضار هو الاجابة 70 شخصا .