هل تعتقد ان كواكب اخرى او اقمارا سوى الارض يمكن ان تكون مناسبة للحياة ؟ اذا كان الجواب نعم . فما هي ، يعتبر كوكب الارض هو الكوكب الوحيد الذي يصلح للعيش ، حيث انه يوجد فيه كل مقومات الحياة حيث انه يتوافر فيه الماء ، والتربة ، والاكسجين ، والجاذبية الارضية ، ويعيش عليه انواع كثيرة من الكائنات الحية .

هل يوجد اقمار وكوكب غير كوكب الارض صالح للحياة

مع كثرة اكتشافات العلماء ، والذهاب للفضاء ، قاموا بعمل العديد من الدراسات حول الكواكب ، والاقمار ، والاكتشافات ، وكان من ضمن الاكتشافات معرفة اذا كان يوجد حياة على بعض الكواكب غير كوكب الارض او لا يوجد ، حيث انه من المعروف منذ زمن ان كوكب الارض هو الكوكب الوحيد المناسب .

اذكر الكوكب الاخرى المناسبة للحياة سوى الارض 

تم اكتشاف حديثا انه يوجد كواكب اخرى تصلح للعيش سوى كوكب الارض ، حيث ان كوكب المريخ يعتقد العلماء انه يشتمل على كائنات مجهرية ، وايضا كوكب المشتري تم الاكتشاف انه يحتوي على محيطات تحت سطحه الثلجي ، ويعتبر الماء من مقومات الحياة الاساسية .

الاجابة 

نعم ، كوكب المريخ يوجد به كائنات مجهرية ، كوكب المشتري يحتوي على محيطات تحت سطحه الثلجي والماء مقوم من المقومات الاساسية .

أفضل إجابة
هل تعتقد ان كواكب اخرى او اقمارا سوى الارض يمكن ان تكون مناسبة للحياة ؟ اءا كان الجواب نعم فما هي ؟ الاجابة نعم ، كوكب المريخ يوجد به كائنات مجهرية ، وكوكب المشتري يحتوي على محيطات تحت سطحه الثلجي والماء من المقومات الاساسية للحياة .