عبارات وكلمة شكر للام المثالية 2022 مع أجمل الرسائل القصيرة،تمثل الأم مصدر العطاء الدائم ، والحنان والطيبة ، فلاشيء يمكنه مكافئتها على ما تمنحه من جهد عظيم لتربية أبنائها تربية صالحة .

عبارات وكلمة شكر للام المثالية 2022 مع أجمل الرسائل القصيرة،

إن الأم هي أكثر شخص له دوراً بارزاً بتربية الأبناء تربية سليمة، فهي تساهم بتنميتهم نمو صحيح وسليم ، مما يكون له أثره العظيم في أرقى  وتطور الأم والنهضة بها. 

حل سؤال عبارات وكلمة شكر للام المثالية 2022 مع أجمل الرسائل القصيرة،

إن الأم هي السيدة الأولى في حياتنا ، وهي من ترعانا وتحفظنا ، وتحاول إسعادنا بكل ما أتت من قوة ومحبة وحنان ، فاللهم أدم لنا أمهاتنا وأمهات المسلمين. 

  • الإجابة: 

ولأني أحبك يا أمي، لا أنسى أن أذكرك في كل وقت أفتقدك به وكم يعنيلي أن تظلين باقية معي داخلي رغما عني لكن دعواتي حتما تصلك فانت الرحمة واللطف والحياة أمي أحبك كثيرا و اذكر مواساتك لي قبل خلودي إلى فراشي ودعواتك لي التي تمسح على قلبي المرهق وتعيد لي روحي القوية وقولها لي دائما انت في التفكير وربي في التدبير أحبك الله يطول لي بعمرك اللي بين ضحكتك وكلامك يضيع حزني أحبك جدا. امي يا أول حب عشته في دنياي يا أول أسم تنطق شفاي أنتي هوى روحي وبعروقي عمري بدونك عمر ما عشت انا فيه يا ما لقيتك في شتاء وقتي دفاي حضنك يدفيني بحنانه فأنت نظر عيني وبسمة شفاي وأنت هوى قلبي وحبه وغاليه وأنت صبرك اللي تعدى عطاياي لو عشت كل العمر ما اقدر اوفيه تدعين ربي لي يسدد خطاي ياربي تمنحني رضاها في دنياي احبك امي الحبيبة. أنتِ فقط من يستحق أن نضرب له تعظيم سلام، وأن نقدم لك كل فروض الولاء والطاعة والاحترام فلا يجب أن ننسى أنكِ حملتني في أحشائك تسعة أشهر وكما أعلم أنكِ عانيت كثيرا من الحمل ومتاعبه، إلا أنك كنت تستمتعين بكل لحظة وكل يوم يمر عليكِ، وكنت تنتظرين يوم ولادتي بفارغ الصبر، ولم تكتفي بمتاعبي وأنا بداخلك، بل تحملتي مشقة متاعبي وأنا في العالم الخارجي، وهي كثيرة لا تحصى فياامي سامحيني حبك في اعماق  قلبي .

أفضل إجابة
حل سؤال عبارات وكلمة شكر للام المثالية 2022 مع أجمل الرسائل القصيرة، إن الأم هي السيدة الأولى في حياتنا ، وهي من ترعانا وتحفظنا ، وتحاول إسعادنا بكل ما أتت من قوة ومحبة وحنان ، فاللهم أدم لنا أمهاتنا وأمهات المسلمين. الإجابة: ولأني أحبك يا أمي، لا أنسى أن أذكرك في كل وقت أفتقدك به وكم يعنيلي أن تظلين باقية معي داخلي رغما عني لكن دعواتي حتما تصلك فانت الرحمة واللطف والحياة أمي أحبك كثيرا و اذكر مواساتك لي قبل خلودي إلى فراشي ودعواتك لي التي تمسح على قلبي المرهق وتعيد لي روحي القوية وقولها لي دائما انت في التفكير وربي في التدبير أحبك الله يطول لي بعمرك اللي بين ضحكتك وكلامك يضيع حزني أحبك جدا. امي يا أول حب عشته في دنياي يا أول أسم تنطق شفاي أنتي هوى روحي وبعروقي عمري بدونك عمر ما عشت انا فيه يا ما لقيتك في شتاء وقتي دفاي حضنك يدفيني بحنانه فأنت نظر عيني وبسمة شفاي وأنت هوى قلبي وحبه وغاليه وأنت صبرك اللي تعدى عطاياي لو عشت كل العمر ما اقدر اوفيه تدعين ربي لي يسدد خطاي ياربي تمنحني رضاها في دنياي احبك امي الحبيبة. أنتِ فقط من يستحق أن نضرب له تعظيم سلام، وأن نقدم لك كل فروض الولاء والطاعة والاحترام فلا يجب أن ننسى أنكِ حملتني في أحشائك تسعة أشهر وكما أعلم أنكِ عانيت كثيرا من الحمل ومتاعبه، إلا أنك كنت تستمتعين بكل لحظة وكل يوم يمر عليكِ، وكنت تنتظرين يوم ولادتي بفارغ الصبر، ولم تكتفي بمتاعبي وأنا بداخلك، بل تحملتي مشقة متاعبي وأنا في العالم الخارجي، وهي كثيرة لا تحصى فياامي سامحيني حبك في اعماق قلبي .