تختلف الاحافير عن الوقود الاحفوري في انها عباره عن؟الاحافير هي بقايا الحيوانات والنباتات التي عاشت من ملايين السنين ، تجد اثارها وبقايا محفورة في الصخور ، يتم البجث والتنقيب عنها وتجميعها للتعرف على تركيب الحيوانات القديمة التي كانت تعيش في العصور السابقة .

تختلف الاحافير عن الوقود الاحفوري في انها عباره عن؟

الوقود الاحفوري هو عبارة عن مواد احفورية تستخرج من الفحم الحجري والغازي الطبيعي تستخدم كوقود لانتاج الطاقة ، يتم استخراج هذه المواد ن باطن الارض ويتم احراقها في الهواء ليتم انتاج الحرارة ، الوقود الاحفوري يعتمد تركيبه على دورة الكربون في الطبيعة .

اجابة: تختلف الاحافير عن الوقود الاحفوري في انها عباره عن؟

تختلف الاحافير عن الوقود الاحفوري وسيتم توضيح تعريق كل منهما لفهم الاختلاف من خلال اجابة هذا السؤال الان .
  • اجابة : 
  • الاحافير: هى عبارة عن ما حفظ من كائن حى (نبات او حيوان) عاشت على الارض منذ الالاف السنين.حيت تتكون الاحافير عندما يموت كائن حى ويدفن بسرعة فى طبقة رسوبية طرية وأصبحت صلدة ويعلق الكائن بداخلها فى صخور الارض.
  • اما الوقود الاحفورى: فهو عبارة عن وقود يتم استعماله لإنتاج الطاقة الاحفورية، ويستخرج الوقود الاحفورى من المواد الاحفورية، كالفحم الحجرى، والفحم النفطى الاسود، الغاز الطبيعي.
أفضل إجابة

تختلف الاحافير عن الوقود الاحفوري في انها عباره عن؟

الاجابة :

-الاحافير: هى عبارة عن ما حفظ من كائن حى (نبات او حيوان) عاشت على الارض منذ الالاف السنين.
حيت تتكون الاحافير عندما يموت كائن حى ويدفن بسرعة فى طبقة رسوبية طرية وأصبحت صلدة ويعلق الكائن بداخلها فى صخور الارض.

-اما الوقود الاحفورى: فهو عبارة عن وقود يتم استعماله لإنتاج الطاقة الاحفورية، ويستخرج الوقود الاحفورى من المواد الاحفورية، كالفحم الحجرى، والفحم النفطى الاسود، الغاز الطبيعي.