في دراسة مسحية أجاب ٤٤٪ من الطلاب أنهم يمارسون الرياضة. إذا كان عدد الطلاب الذين تم سؤالهم ١٥٣٢ طالبا. التقدير المعقول لعدد الطلاب الذين يمارسون الرياضة هو، يقوم علم الرياضيات بدراسة الحساب والهندسة والقياس وكذلك يهتم بدراسة العديد من المفاهيم التى ظهرت حديثا ومنها علم الفضاء والابعاد والتغيير والبنية،.

في دراسة مسحية أجاب ٤٤٪ من الطلاب أنهم يمارسون الرياضة. إذا كان عدد الطلاب الذين تم سؤالهم ١٥٣٢ طالبا. التقدير المعقول لعدد الطلاب الذين يمارسون الرياضة هو؟

كما يحتوي علم الرياضيات على الكثير من المسائل التي تختلف عن بعضها البعض في القوانين والطرق الحسابية التي تساعد على الوصول للنتائج الصحيحة والدقيقة، وكما تعلمون يا اعزائي ان علم الرياضيات هو علم كبير ومتشعب ومليئ بالمعلومات والمفاهيم والقوانين والمعادلات والعمليات الحسابية البسيطة والمعقدة والتي لا يمكننا الاستغناء عنها في حياتنا.

حل سؤال في دراسة مسحية أجاب ٤٤٪ من الطلاب أنهم يمارسون الرياضة. إذا كان عدد الطلاب الذين تم سؤالهم ١٥٣٢ طالبا. التقدير المعقول لعدد الطلاب الذين يمارسون الرياضة هو؟

تستخدم الدراسات المسحية في البحث الوصفي لمعرفة الأعداد البالغة في القضية وتحديد ما هو نقاط الضعف والقوة بها، حيث يتم اجراء بعض العمليات الحسابية البسيطة التي يقوم بها الطالب.

الاجابة الصحيحة :

  • 675
أفضل إجابة
  • 675