اسئلة الغاز وفوازير جديدة 2022 مع الحل  ، الالغاز هي من التساؤلات الغامضه التي يجد اللاعبين عبر تطبيقات الالغاز المتنوعه عبر محركات البحث جوجل بلاي صعوبه في حل الالغاز المتنوعه وايجاد الحلول للالغاز ، سواء كانت الغاز ترفيهيه او تعليميه او اجتماعيه او علميه او دينيه او غيرها من الالغاز الترفيهية الممتعه .

اسئلة الغاز وفوازير جديدة 2022 مع الحل  

كما سنقدم لكم عبر موقع الرحال المتنوع والشامل العديد من المعلومات و الاجابه الصحيحه حول الاسئله المتنوعه واسئله الغاز وفوازير الجديده للعام الميلادي 2022  مع حلولها .

حل السؤال : اسئلة الغاز وفوازير جديدة 2022 مع الحل  

هناك الكثير من الاشخاص يبحثون عن حل الالغاز المتنوعه بهدف التسليه و والتحدي بين الاصدقاء والعائله كما أن الالغاز تنمي القدرات العقليه والذهنيه لدى الاشخاص اللاعبين .

أفضل إجابة
اللغز: كم عدد البيض الذي يمكنك تناوله على معدة فارغة في صباح الأول من يناير 2022؟الجواب: عدد البيض الذي يمكنك تناوله على معدة فارغة = واحدة فقط، لأن الثانية وما يليها لن تكون على معدة فارغة. اللغز: أنا صلبة مثل الصخرة، لكنني أذوب على الفور في الماء الساخن. ما أنا؟الجواب: الجليد. اللغز: يأتي دائمًا في الليل وفقط في الليل. وبعد ذلك يصبح جديدًا، على الرغم من أنه كان قديمًا قبل ذلك. ما هذا؟الجواب: العام الجديد. اللغز: ما هي الكلمة الإنجليزية التي تحتوي على ثلاثة أحرف مزدوجة متتالية؟الجواب: Bookkeeper. اللغز: يمكنك رؤيتها كل يوم، لكن لا يمكنك لمسها. ما هي؟الجواب: السماء. اللغز: تحتوي بعض الأشهر على 30 يومًا، وبعض الأشهر يكون لها 31 يومًا. فكم شهرًا لديه 28 يومًا؟الجواب: كلهم. اللغز: ما الذي يمكنك الحفاظ عليه دون لمسه أو استخدام يديك؟الجواب: الوعد.